كومان : يجب أن تكون واقعيا .. الدوري صعب جدا

صرح رونالد كومان ، مدرب نادي برشلونة ، فور انتهاء مباراة ايبار أن النتيجة ضد إيبار الليلة (1-1) لم تكن عادلة  ، لأننا لعبنا بشكل جيد .

وكان المدرب الهولندي قادرًا أيضًا على انتقاد نفسه ، كما هو معتاد بالنسبة له حيث قال علينا أن نعترف بأننا واجهنا عددًا قليلاً من المشاكل مع خروج الكرة من الخلف.

وأضاف كومان لم نتمكن من البحث عن التمريرة بين الخطوط وربما كنا خائفين في المجازفة أكثر للعثور على مارتن (بريثويت) .

واوضح كومان أن أكثر ما ندم عليه ، هو أنه “مرة أخرى كانت لعبة أتيحت لنا فيها العديد من الفرص كانت كافيلة بانهاء المبارة لصالحنا .

و لم يختبئ كومان وراء غياب ليو ميسي لتبرير النتيجة النهائية حيث قال لا يمكنك أن تقول إن برشلونة يلعب بشكل أفضل بدون ليو ميسي ، لأنه دائمًا ما يحدث فرقًا.

وأشا كومان إلى ان النتيجة لم تكن للقول إننا لسنا بحاجة إليها أكرر بشكل عام لعبنا مباراة جيدة ، ولكن كان من الصعب علينا تسجيل الأهداف “.

بالطبع ، كان صادقًا للغاية عندما أدرك ، دون أن يذكر أحدًا هذه المرة ، أن “الحقيقة هي أن بعض الأخطاء الفردية كلفتنا الكثير من النقاط” ، في إشارة إلى تصرف أروجو في الشوط الثاني الذي انتهى بهدف إيبار.

عند شرح أسباب تنفيذ العقوبة القصوى من قبل وليس ، بدا مقنعًا : حصل على ركلة الجزاء الأخيرة التي سددها في دوري الأبطال وأهدر ركلة الجزاء كان قرارًا بينهما.

وأخيرًا ، بعد إعطائه العثرة العديدة في كامب نو ، أشار كومان إلى الاحتمالات التي يمتلكها برشلونة في نهاية المطاف بالفوز بالدوري : “عليك أن تكون واقعيًا وتعترف بأن الأمر سيكون معقدًا للغاية .

لا شيء مستحيل في الحياة ، ولكن الآن هناك فرق كبير في النقاط مع القائد ، أتلتيكو مدريد ، الذي يؤدي بشكل جيد للغاية ، حيث فاز في جميع مبارياته تقريبًا واستقبل عددًا قليلاً جدًا من الأهداف. سيكون الأمر صعبًا للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى