انتصار قوي لبرشلونة يستمر في خط مستقيم

انتصار قوي لبرشلونة يستمر في خط مستقيم

وحصل البلجران على مباراتهم التاسعة دون خسارة بعد الفوز على تاراديل بنتيجة 1-7 .

يتأخر برشلونة بخمس نقاط خلف الزعيم ليسيو ويحافظ على آماله في الحصول على اللقب .

حقق  برشلونة فوزه الثالث على التوالي بأداء  قوي من الطرف الثاني الأول.

هذه هي السمة المميزة له والطريق الذي اتبعه للفوز على تاراديل 1-7. وبهذا الفوز ،  يعود النادي إلى خمس نقاط فارق بالنسبة إلى ، متصدر.

خلال الربع الأول من المباراة ، تحمل تاراديل الضغط العالي والقوي من برشلونة ،  الذي لم يتمكن من إيجاد طريق للمرمى بفضل الأداء البارع  لألبرت دالماو  ومساعدة العصي.

لم يكن الأمر كذلك حتى يوم 16 عندما افتتح بابلو ألفاريز التسجيل بعد تمرينه على ارتكاب خطأ مع فتح العلبة ، وقع في جانب التهديف وذهب 0-3 للراحة.

بداية مدمرة لبرشلونة مع هدفين أساسيين من بابلو ألفاريز وماتياس باسكوال حكم على مبارزة حيث تفوق تاراديل وكان من الصعب عليه إيجاد أفكار وحلول لمفاجأة برشلونة الذي سارت مباراته دون مشاكل.

في الدقيقة 34 ، حصل تاراديل على أول ركلة حرة مباشرة بعد العاشرة لبرشلونة ، لكن  فيكتور كريسبو رأى كيف تمكن إيجورولا من إيقاف الكرة  ومنع فريق أوسونيسي من فتح خزانة ملابسهم.

نيل روكا  مع 0-6 في الشوط الثاني من الشوط الثاني والثالث لألفاريز في 44 دقيقة حكم على المباراة حيث كان الفريق الكاتالوني متفوقًا كثيرًا وسيطر بشكل مطلق على المباراة ، حيث أنهك خصمهم مع مرور الدقائق الذي على الرغم من الأهداف التي  تم تسجيلها ، كان دالماو الأفضل .

مع حل المباراة ،  استسلم إيدو كاسترو  للحارس الشاب  أرناو مارتينيز ، البالغ من العمر 17 عامًا فقط ، ليحل محل إيجورولا وكان لديه خمس دقائق من المجد الذي استغلها مع توقفات الجدارة ، وعلى الرغم من حقيقة أنه استقبل هدفًا ، إلا أنه كان من عمل شرف تاراديل.  جاسينت موليرا ، قدم حججًا لمدرب برشلونة حتى يتمكن من الاعتماد عليه في المستقبل.

انتصار مهم ومباراة التاسعة دون خسارة لمواصلة الحلم بخيارات لقب تبدو معقدة ولكنها ليست مستحيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

زر الذهاب إلى الأعلى