ليبرون يريد البقاء مع ليكرز … للعب مع ابنه بروني

كان  مهاجم النجم ليبرون جيمس صادقًا عندما قال إن توقيعه لعقد لمدة عامين إضافيين مع لوس أنجلوس ليكرز لم يكن له كأولوية القيمة الاقتصادية (85 مليون دولار) ، ولا أنه يمكن أن يصل إلى 20 موسماً كمحترف ، بل ذلك الذي يمنحك الفرصة للعب مع طفلك الأكبر.

هدفه الكبير وما يشعر أنه متحمس ومتحمس له هو أن تتاح له فرصة اللعب كمحترف مع ابنه  ليبرون جيمس جونيور البالغ من العمر 16 عامًا .

وقال جيمس  يوم الاثنين في مؤتمر بالفيديو مع الصحفيين: “أفضل شيء في ذلك هو أن العام الذي سأكون فيه وكيلاً مجانيًا سيكون نفس العام الذي يتخرج فيه ابني الأكبر من المدرسة الثانوية”  . “لذا سيكون لدي بعض الخيارات للمستقبل.”

من بينها ، وفقًا  لجيمس ،  البقاء بالقرب من عائلته أو ابنه أو الاستمرار في ممارسة الرياضة التي يحبها كثيرًا.

نجل  جيمس ، المعروف أيضًا باسم  بروني ، هو طالب في السنة الثانية في مدرسة سييرا كانيون الثانوية في تشاتسوورث ، كاليفورنيا ، ويلعب أيضًا دور حارس في فريق الكلية وترك في الاحتياط الموسم الماضي.

يبقى أن نرى كيف يتطور  برونى كموهبة  محترفة في السنوات القادمة أو ما إذا كان سيتم تعديل اتفاقية المفاوضة الجماعية في الدوري الاميركي للمحترفين للسماح للاعبين بالصياغة مباشرة من المدرسة الثانوية مرة أخرى ، وهو خيار ألغي الدوري في 2005. .

ليست هذه هي المرة الأولى التي  يتحدث فيها جيمس  عن اللعب في الدوري مع ابنه ، بالفعل في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين 2018 ، مع كليفلاند كافالييرز ، في تصريحات لشبكة تلفزيون ABC ، ​​اعترف بأن أكبر وهمه وإنجازه سيكون محترفًا في نفس المجال يتنافس مع ابنك.

جادل جيمس ، الذي كان بإمكانه فعل الكثير إذا كان شريكًا له ، “سيكون ذلك رقم واحد في حياتي كلاعب في الدوري الاميركي للمحترفين … فكرت في الأمر لأن ابني على وشك أن يبلغ من العمر 14 عامًا ، ويمكنه الوصول إلى هناك قبل ذلك بقليل”. كمنافس.

جيمس ، الذي سيبلغ من العمر 38 عامًا عند انتهاء تمديد العقد ، لن يتكهن بالمدة التي يمكن أن يلعبها بعد موسم 2022-23 ، بالنظر إلى أن فلسفته في الحياة لا تتمثل في النظر بعيدًا جدًا إلى المستقبل ولكن تقديم كل شيء في الوقت الحاضر.

“لقد كنت محظوظًا بما يكفي لأن أكون جزءًا من 18 معسكرًا تدريبيًا متتاليًا ، ولن أعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه أبدًا” ، هذا ما قاله الفائز أربع مرات بجائزة أفضل لاعب في الدوري .

ومن هنا  يكرر جيمس  أن هدفه الآن هو الدفاع عن البطولة للمرة الرابعة ومحاولة الوصول إلى المركز الخامس بعد الحلقة التي حققها مع ميامي هيت (اثنان) ، واحد مع كافالييرز والرابع في أكتوبر الماضي. ليكرز.

ثم يمكن تكرار دفاعاتهم الوحيدة في 2013 مع هيت ، دون أن يفعلوا ذلك في 2014 مع فريق ميامي و 2017 مع كافالييرز.

“على الرغم من أنه هو شيء لدي على أهدافي، ثم يهمني فقط لهذا اليوم وتحاول أن تكون في أفضل حالة بدنية ، ” اعترف  جيمس (35 عاما).

“من الناحية الذهنية ، أجد دائمًا قويًا ولعب من أجل المنافسة ، خاصة في سلسلة حيث كل ما يهم هو اللقب.”

 

لتكرار الرحلة ستبدأ مع أول أربع مباريات قبل الموسم الجمعة ضد لوس انجلوس كليبرز ، وستستمر ليلة افتتاح الموسم العادي في 22 ديسمبر.

 

في الوقت الحالي ،  جيمس  هو مجرد لاعب كرة سلة آخر يتكيف مع صعوبة الركض صعودًا وهبوطًا في الملعب مرة أخرى بعد انقطاع الموسم.

 

و كان أيضا الوقت ليعترف بأنه كان “يصب” حسب التصريحات الأخيرة لزميله السابق، حارس  كيري إيرفينغ ، الذي يلعب الآن مع بروكلين نتس، و بالنظر إلى أن  كيفن دورانت  هي لقطة أفضل منه عندما تحدث اللحظات الحاسمة.

 

علاقتها بإيرفينج

 

ذكر جيمس أنه مع  إيرفينغ  في الميدان خلال المواسم الثلاثة التي كانوا فيها معًا ، كان قادرًا على إظهار كل ما كان بإمكانهما القيام به معًا وبشكل فردي.

 

وقال جيمس “يجب أن أعترف أنني حاولت دائمًا أن أجعله أفضل لاعب في الدوري ، وأننا كنا في نفس الصفحة ، لكن هذا لم يحدث وأنا آسف”  . “ومع ذلك ، فإن حقيقة أننا حققنا اللقب ، دون أن يكون لدينا هذا التعريف المطلوب للفوز ، أمر لا يصدق.”

 

قال جيمس  إنه كان يتمنى دائمًا الأفضل  لإيرفينغ ، لكنه أصر على أنه “تأذى بشدة من تعليقاته”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى