يعود مايويذر إلى الملاكمة بمباراة استعراضية

لم يهزم الأمريكي  فلويد مايويذر جونيور .

أعلن هذا الأحد عبر حسابه الشخصي على أنه سيترك اعتزاله ليعود إلى الحلبة.

سيكون الموعد في 20 فبراير عندما يواجه في معرض قتال الشخصية الجديدة التي ظهرت في عالم الملاكمة ، اليوتيوب لوجان بول. وفقًا لموقع الويب الخاص بالحدث ، سيتم بث المباراة بنظام الدفع مقابل المشاهدة.

أول مليون عملية شراء ستكلف 24.99 دولارًا ، وسيرتفع السعر بعد تجاوز هذا الحد أو اقتراب التاريخ.

ارتفع السعر إلى 69.99 دولارًا اعتبارًا من 11 فبراير ، وهو ما يقرب من 5 دولارات أرخص من سعر القتال الذي خاضه بطل وزن الوسط الموحد إيرول سبنس جونيور ضد داني جارسيا الليلة الماضية.

مايويذر جونيور ، 43 عامًا ، وبول ليسوا غرباء عن هذه الأنواع من الأحداث.

تقاعد البطل الأمريكي السابق الذي لم يهزم في عام 2017 بعد فوزه على بطل فنون القتال المختلطة الأيرلندي كونور ماكجريجور.

تمت المصادقة على المعركة ، التي كانت  أول ظهور لمكجريجور في الملاكمة ، من قبل لجنة ولاية نيفادا الرياضية وسمحت لمايويذر جونيور بإغلاق سجله الرسمي عند 50-0 مع 27 ضربة قاضية ، وهو أفضل سجل على الإطلاق.

كما قاتل مايويذر جونيور الكيك بوكسر في ليلة رأس السنة الجديدة في عام 2018 في معرض ورد أنه جلب له 9 ملايين دولار.

لوجان بول ، 25 عامًا ، هو الأخ الأكبر لجيك بول ،  الذي هزم مؤخرًا لاعب الدوري الاميركي للمحترفين السابق نيت روبنسون بالضربة القاضية على بطاقة معرض مايك تايسون روي جونز جونيور في 28 نوفمبر .

القتال بين تايسون وجونز جونيور ، والذي انتهى بـ “بلا مباراة” (76-76) بعد ثماني جولات من القتال ، استمرت كل منها دقيقتين ، ترك الباب مفتوحًا لكلا المقاتلين ليتمكنوا من الظهور في ثانية ، والانتقام ، فى المستقبل.

بينما قال جيك بول البالغ من العمر 23 عامًا ، والذي أصبح رسميًا الآن 2-0 بالضربة القاضية مرتين ، إنه مستعد لمتابعة مسيرته المهنية في الملاكمة المحترفة وسيكون مستعدًا لمواجهة الخصم التالي.

فتح نجم حارس هيوستن روكتس ، جيمس هاردن ، سؤالًا كبيرًا في الدوري الاميركي للمحترفين بعدم الحضور يوم الأحد في أول تدريب جماعي كان الفريق قد حدده.

قال مدرب روكتس الجديد ، ستيفن سيلاس ، للصحفيين إن غياب هاردن كان بسبب البروتوكولات الصحية التي وضعها الدوري الاميركي للمحترفين فيما يتعلق بـ covid-19 ، لكنه أقر أيضًا بأنه لم يتصل به مؤخرًا. لاعب الامتياز.

ومع ذلك ، كان يأمل أن يقوم هاردن يوم الأحد ببعض الأعمال الفردية في ميدان الإعداد لمركز تويوتا.

طلبت الرابطة الوطنية لكرة السلة من اللاعبين عزل أنفسهم في المنزل هذا الأسبوع ، بصرف النظر عن الاختبارات في مرافق الفريق ، والتدريبات الفردية ، والأنشطة الأساسية مثل التسوق .

وقال سيلاس “لست متأكدا حقا ما هي العقبات التي يجب أن يتغلب عليها من أجل التدريب مع الفريق”. “أود فقط أن أقول أنني أريدها هنا ، وأريد أن تكون جزءًا كبيرًا مما نقوم به.

أكد سيلاس ، 47 عامًا ، أنه يثق في هاردن ومتحمسًا لاحتمالات تدريبه ، فضلاً عن كونه القائد الذي يحتاجه الفريق.

كما لم يتم السماح لمهاجم الصواريخ المخضرم  بي جي تاكر  بالتدريب مع الفريق بسبب نفس البروتوكولات.

أوضح سيلاس أن تاكر كان في مركز تويوتا صباح الأحد وكان من المتوقع أن يقوم بتمرين فردي في المساء.

من جانبه ، قال حارس النقاط جون وول ، الذي حصل عليه  راسل وستبروك  في الجولة الأولى في صفقة تجارية مع واشنطن ويزاردز ، إنه أجرى “محادثة رائعة” مع هاردن و “مقتنع” بالتزامه البقاء في هيوستن هذا الموسم.

قال وول إنه و هاردن ، الذي لديه موسمان آخران في العقد وخيار لاعب لثالث ، تحدثا قبل التجارة وقالا إنهما يريدان المنافسة كشريكين.

قال  وول ، نجم كل النجوم خمس مرات مع ويزاردز  الذي خرج من اللعب منذ ديسمبر 2018 بسبب إصابات خطيرة تعرض لها في ويزاردز: ” سنكتشف أفضل قرار من حيث توقيت عودته مع الفريق” . كعب وتر العرقوب. كلانا مرتبط بما نريد تحقيقه من خلال الصواريخ. ”

قال مدرب روكتس الجديد إنه لا يوجد شيء مثل الاتصال المباشر ، وهو شيء لم يكن قادراً على الحصول عليه مع هاردن ، ويأمل أنه عندما يفعل ذلك ، ستكون جميع الأطراف قادرة على مناقشة ما هو الأفضل لهم بطريقة احترافية ومنفتحة وصادقة. الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

زر الذهاب إلى الأعلى