محمد صلاح يستفز “ليفربول” بصورة “مثيرة للجدل” مع فنانة مصرية

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة، يظهر خلالها محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادى ليفربول برفقة فنانة مصرية، تدعى نوران خليل، رغم انتشار فيروس كورونا حول العالم.

أثار النجم محمد صلاح، ، غضب قطاع واسع من الجماهير محليًا وعالميًا، بعدما أقدم على تصرف غير مسؤول مع إحدى الفنانات المصرية، في أثناء التحاقه بمعسكر منتخب الفراعنة، خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

 

ألقت الصورة بظلالها على واقعة سابقة، عندما حضر صلاح، حفل زفاف شقيقه، وسط حضور جماهيرى واسع، تسبب في إصابته بفيروس كورونا، وغيابه عن عدد من مباريات ليفربول الصعبة، الأمر الذي أغضب كلوب، ودفعه إلى انتقاد اللاعب، علنا، أمام وسائل الإعلام.

وجاء تصرف صلاح مع الفنانة المصرية، رغم إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، أن المعسكر الجارى المنعقد من اجل خوض مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021، سيكون مغلقا، خوفا من الاختلاط مع الجماهيرى، وتفشى الفيروس الصينى بين اللاعبين، مثلما حدث في آخر معسكر.

ويعيش صلاح البالغ من العمر 28 عامًا، أيامًا غير مستقرة مع حامل لقب الدورى الإنجليزى، إذ يتزامن تراجع مستوى رفاق المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب، مع تصريحات النجم المصرى، التي أشار خلالها، منذ أسابيع قليلة، إلى إمكانية رحيله عن ملعب أنفيلد، نحو برشلونة أو ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى