رونالدو جاهز للعودة لريال مدريد .. لكن بشرط واحد

يرغب كريستيانو رونالدو في مغادرة يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، لكن وجهته التالية لا تزال غامضة وغير واضحة ، حيث يتأرجح مصيره بين خيارين ، الأول هو العودة إلى ريال مدريد ، والثاني الانتقال نحو غير.

منذ وصوله إلى يوفنتوس ، خرج كريستيانو رونالدو من منافسات دوري أبطال أوروبا في دور الثمانية مرتين ، وربع النهائى مرة واحدة فقط ، وهو على وشك خسارة لقب الدورى الإيطالى هذا الموسم أمام إنتر ميلان.

كريستيانو مستعد لمغادرة يوفنتوس هذا الصيف:

وبحسب الإذاعة الإسبانية “كادينا كوبيه” ، انتقل كريستيانو رونالد إلى يوفنتوس صيف 2018 ليفوز بدورى أبطال أوروبا ، لكنه لم ينجح في ذلك ، ولهذا سيكون سعيدًا إذا عاد إلى ريال مدريد.

وأضافت الإذاعة المذكورة أن يوفنتوس ينتظر قرار كريستيانو رونالدو ، حتى يتمكن النادى الإيطالى من التخطيط بشكل مريح للموسم المقبل ، لأن رحيل الدون البرتغالي سيمنحهم منفذًا اقتصاديًا للتعاقد مع لاعبين من الدرجة الأولى.

وقالت نفس الإذاعة إن كريستيانو رونالدو منفتح على فكرة مغادرة يوفنتوس والعودة إلى ريال مدريد ، لكن بشرط واحد وهو أن يتصل به فلورنتينو بيريز ويبلغه برغبة مسؤولى النادى في عودته.

وأوضحت أن رونالدو مستعد لترك النادى الإيطالى ومتشوق للعودة للنادى الأبيض ، لأنه مقتنع بقدرته على مساعدة ريال مدريد في الفوز بالألقاب والبطولات رغم تقدمه في السن.

زر الذهاب إلى الأعلى