«خليفة البليهى» .. الهلال السعودى يقترب من حسم صفقة محلية بعرض لا يقاوم

قرر مجلس إدارة نادى الهلال السعودى ، برئاسة فهد بن نافل، حسم صفقة محلية كبرى، استعدادًا للموسم الرياضى الجديد 2021-2022.

وقرر مسؤولو الهلال السعودى ، دعم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد ،على رأس أولوياتهم، لعدة أسباب و هي تقدم “عمر” قائد الدفاع علي البليهي و اقتراب رحيل محمد جحفلي.

لذلك، فتحت إدارة مجلس نادى الهلال السعودى ، خط مفاوضات مع أكثر من اسم دفاعى جديد، من أجل ضمه إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن الإعلامى مصطفى الجابر إن ، إدارة الهلال السعودى ، قدمت عرضًا رسميًا إلى القادسية، للتعاقد مع المدافع الشاب خليفة الدوسري.

وأعلن الجابر في تغريدة عبر صفحته بموقع “تويتر”، أن عرض الهلال، إلى القادسية ، وصل إلى 3 ملايين ريال، بالإضافة إلى إعارة مدالله العليان، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم رياضي واحد فقط.

وأشار الإعلامى الرياضى، إلى أن الدوسرى، سيوقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودى ، لمدة 5 سنوات، حتى 2026.

وخليفة الدوسري البالغ من العمر 22 سنة، والذي يلقب بعلى البليهى الجديد، يقدم مستويات مبهرة مع القادسية، في الموسم الرياضي الحالي.

وسجل خليفة الدوسري، هدفًا مع القادسية، خلال 24 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى