الشباب يخطف موهبة النصر .. قاصر “أهان” السويكت و “عذبه” في المحاكم

نجح نادي الشباب السعودى ، اليوم الأربعاء ، بصفة رسمية ، في الحصول على خدمات أحد أبرز المواهب الكروية في الكرة السعودية ، بعد أن كان يضم لاعبًا سبق له أن “أهان” إدارة صفوان السويكت في السابق. امام جماهير نادى النصر السعودى .

لم يعد الشباب مجرد نادٍ عادي في المملكة العربية السعودية ، حيث استطاع الرئيس خالد البلطان أن يبني فريق كرة قدم أول قوي للغاية ، ووصل إلى ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، واختطافه عدة صفقات أمام كبار قادة العاصمة الهلال السعودى والنصر السعودى .

أعلنت صحيفة الجزيرة أن الشباب ضم رسميا اللاعب الشاب عبد المجيد العنزي القادم من الوطني.

ونشرت الصحيفة صورة يظهر فيها اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا مرتديًا قميص الشباب مع ممثلين عن الإدارة .

وبالعودة إلى 17 أكتوبر 2020 ، أعلن النصر ، عبر حسابه الرسمي على تويتر ، نجاحه بالتعاقد مع العنزي ، أثناء تسجيله في كشوفات الفئات السنية ، إذ وُلد عام 2004.

وبعد أيام ، قدم بنك الكويت الوطني شكوى رسمية أمام لجنة المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، بحجة “خطف” اللاعب دون استحقاق قانوني.

وبالفعل ، فإن “الاحتراف” أعاد عبد المجيد العنزي مرة أخرى إلى صفوف المنتخب الوطني ، حيث اضطر النصر لإلغاء عقده معه ، بسبب المادة 46 التي تحظر على الأندية ضم لاعب “قاصر” دون الحصول على الموافقة على ناديه.

ووقعت الحادثة أثناء إدارة صفوان السويكت التي “عانت” بشدة من انتقادات جماهيرية واسعة النطاق ، بسبب الجهل بالقوانين النظامية ، بل ومخالفتها لها.

لطالما انضم العنزي ، ظهير أيسر ، إلى صفوف فريق الشباب السعودي وهو من أفضل المواهب المحلية في هذا المنصب.

زر الذهاب إلى الأعلى